استراتيجيات لعبة ورق

استراتيجيات لعبة ورق
مايو 26, 2019 لا تعليقات لعب القمار Rouf

كما هو موضح أعلاه ، لعبة ورق هي لعبة مهارة ونادراً ما تعتمد نتيجة كل جولة على الحظ ، ولكن على قرارات اللاعب. لذلك ، يمكن للاعبين غير الرسميين الذين يستخدمون استراتيجية مثالية أن يلعبوا هذه اللعبة في غير صالح من 0.3٪ إلى 0.8٪ فقط ، وهذا يتوقف على نوع البلاك جاك الذي اختاروه. في العديد من ألعاب الكازينو الأخرى ، تتجاوز الحافة المنزلية 5٪ أو قد تصل في بعض الأحيان إلى 25٪ ، مما يعني أن اللاعبين سيفقدون ربع الأموال التي يتم إنفاقها.

ومع ذلك ، بالنسبة لبعض عشاق لعبة البلاك جاك ، فإن استخدام الاستراتيجية لا يكفي ، وهم يفضلون استخدام طرق اللعب المفيدة لمنحهم ميزة. تتضمن هذه الطرق شيئين أساسيين: استخدام استراتيجية مثالية لكل جهة يتم لعبها وحساب البطاقات. ومع ذلك ، لم تستقبل الكازينوهات الأخيرة بشكل جيد ويمكنها بسهولة منع اللاعب من حظر الألعاب في الكازينوهات الأرضية.

الاستراتيجية الأساسية للبلاك جاك

يعد استخدام الاستراتيجية أمرًا ضروريًا للفوز بالعبة البلاك جاك ، ولكن نادراً ما يتخذ اللاعبون المتمرسون القرارات الصحيحة. سنبحث في الإستراتيجية الأساسية والأكثر عالمية للبلاك جاك في مقال آخر على هذا الموقع بالتفصيل ، لكن دعونا أولاً نعلن عن بعض اللحظات الأساسية. أول ما يمكن للاعبين القيام به هو العثور على جداول الإستراتيجية – بل إن جداول الإستراتيجية المرمزة باللون الأساسية أفضل. ستكون فعالة إذا كانت ستعرض في جميع السيناريوهات عندما تضطر إلى الضرب والوقوف والانقسام والرحيل ، وإذا سُمح لها بالمضاعفة.

لكي تلعب يدًا بشكل صحيح ، يجب أن يعتمد اللاعبون في قرارهم على عنصرين: طبيعة أوراقهم وبطاقة مواجهة الموزع. من السهل نسبيًا تحديد ما يجب فعله بيد قوية (على سبيل المثال ، 10 سيدات) أو يد ضعيفة (2-4) ، لكن من المهم للغاية الحكم على الموقف إذا كان لديك توزيع هامشي مثل 7 8. ،

والخطوة المهمة التالية هي تصور بطاقة البائع: إذا كانت أجاد أو 10 ، فيجوز للتاجر تشغيل لعبة ورق طبيعية وضربك ، إلا إذا كنت تحمل لعبة ورق. في هذه المرحلة ، يمكن استغلال قواعد التنازل والتأمين. في لعبة البلاك جاك الأوروبية ، قد يرغب اللاعبون في أن يكونوا أكثر تحفظًا لأنهم لا يعرفون البطاقة الثانية للتاجر قبل اتخاذ قرارهم. من المهم أيضًا معرفة متى يجب المضاعفة والانقسام والاستسلام.

About The Author