فيغاس قطاع لعبة ورق

فيغاس قطاع لعبة ورق
أبريل 6, 2019 لا تعليقات لعب القمار Rouf

هذا الإصدار من اللعبة شائع في كازينوهات لاس فيجاس ، ولكن يمكن العثور عليه أيضًا في العديد من كازينوهات الإنترنت. يتم لعبها تقليديا مع أربع ألعاب ورق ويتم وضع الموزع على اللينة 17. يعتبر هذا الإصدار لعبة البلاك جاك سهلة الاستخدام لعدة أسباب أخرى: بطاقة الدفع أو الآس. تدفع لعبة ورق من 3: 2 ؛ ويسمح التأمين إذا كانت بطاقة التاجر المفتوحة هي الآس. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للاعبين مضاعفة ورقتين وغالبًا ما يتضاعفون بعد الانقسام. يمكن للاعبين أيضًا تقسيم ما يصل إلى ثلاث مرات لتشكيل أربعة أيادي.

هناك أيضًا بعض العيوب في هذا الإصدار من اللعبة ، بما في ذلك حقيقة أنها لعبت مع 4 طوابق. لا يُسمح بالإلغاء وبموجب قاعدة أخرى ، يمكن تقسيم الاشتراكات مرة واحدة فقط. عندما يشارك اللاعبون زوجًا من الأصوات ، فإنهم يتلقون بطاقة واحدة فقط. إذا قام اللاعب بعمل لعبة ورق ، فسيتم احتساب 21 لعبة فقط. ميزة المنزل في معظم ألعاب فيغاس قطاع هي 0.35٪.

العوامة الأوروبية

وفقًا لموفري البرامج ، يمكن لعب لعبة البلاك جاك الأوروبية من 4 إلى 6 ألعاب ورق. تتبع القواعد القواعد المعيارية تمامًا ، ولكن هناك فرق كبير بين هذه اللعبة المتغيرة وجميع الإصدارات الأمريكية. هذا هو مفهوم البطاقة المغلقة – في البلاك جاك الأوروبي يحصل الوكيل على بطاقة واحدة. يتم التعامل مع البطاقة الثانية بعد أن يكون اللاعبون قد اتخذوا قرارهم بالفعل ، بما في ذلك المشاركة والمشاركة.

عوامة

عائم هو البديل شعبية جدا من لعبة ورق الذي يستخدم عادة في الكازينوهات الأسترالية. غالبًا ما تُعتبر النسخة الأسترالية من الأسبانية 21 ، لعبة أخرى من لعبة البلاك جاك. في هذه اللعبة ، تسمى اليد التي تتكون من بطاقة وجه وأيس عوامة وتستحق ضربة قاضية. هناك ما بين 6 و 8 ألعاب ورق إسبانية مستخدمة (52 لعبة ورق ، ناقص 10 نقاط) وهذه لعبة ورق بدون ثقب ، مما يعني أن التاجر لا يحصل على الكثير من الأشياء المستعملة إلى درجة أن اللاعبين لم يكملوا دورهم حتى الآن ، هناك العديد من القواعد المحددة التي تميزها عن لعبة ورق الكلاسيكية ، وهناك الكثير في إصدارات مختلفة من عائم.

العوامة التدريجي

سواء في الولايات المتحدة أو أوروبا ، يمكن أن تكون معظم ألعاب البلاك جاك تقدمية ، مما يعني أن اللاعبين لديهم الفرصة لوضع رهان ثان والفوز بالجائزة الكبرى. بشكل عام ، هناك العديد من الجوائز بأحجام مختلفة ، وهذا يتوقف على عدد الأصوص التي يمكن جمعها في يد واحدة. نظرًا لأن هذا هو الفرق الأكبر بين البلاك جاك التدريجي والإصدارات الأخرى ، فقد تكون هناك قواعد مختلفة.

ومع ذلك ، في معظم الحالات ، لا يشتمل هذا الإصدار على خيار النقل ، ويمكن للاعب المشاركة بأيد متعددة أو وضع تصميمات متعددة. تسمى اللعبة تقدمية ، لأن الجوائز تقدمية ، مما يعني أنها ترتفع مع كل رهان تقوم به. كما يمكنك أن تتخيل ، فإن هذا الإصدار من لعبة البلاك جاك يستخدم بشكل عام في الكازينوهات على الإنترنت لأن العديد من اللاعبين يشحنون نفس اللعبة في نفس الوقت ، مما يزيد بسرعة الفوز بالجائزة الكبرى.

About The Author