كيفية اختيار فتحة آلة الفوز

كيفية اختيار فتحة آلة الفوز
سبتمبر 15, 2019 لا تعليقات لعب القمار Rouf

1. كلما زادت خياراتك ، كان ذلك أفضل

اختيار ماكينات القمار مع دفعات عالية ، وجولات المكافآت ، وفوز دفعات أعلى. الألعاب ذات الحظ الأكثر تحسن فرصك. لذلك انتبه إلى قوائم خطوط الدفع فوق المتوسط ​​(20 خطوط الدفع) وتجنب اللعب باستخدام خطوط الدفع واحد. احصل على ألعاب مع جولات مكافئة مكدسة وجولات متعددة الفوز بالجائزة الكبرى.

2. العملية والعملية

معرفة أي مكان هو الأفضل يعتمد على الطقس. يجب عليك أولاً تجربة ألعاب الآلة التجريبية. هذه هي الطريقة المؤكدة لمعرفة أي ماكينات القمار هي الأفضل وما هي الآلات التي يجب تجنبها. إذا خسرت ، فلن تكون هناك خسارة حقيقية ، وهذا ينطبق على جميع الأجهزة الافتراضية مثل لعبة البوكر الفيديو ، لعبة ورق والروليت.

3. تعرف الشركة المصنعة لديك

يوجد بالفعل العديد من مطوري البرامج في الصناعة ، وكل منهم يريد أن يكون فريدًا ومختلفًا. لا يوجد مطوران متطابقان ونتيجة لذلك ستجد طريقتين مختلفتين لإنشاء ألعاب الكازينو. لديهم الموردين الذين يملئون لعبتهم ستكون متكررة ، لكنهم يكسبون القليل. ثم لديك موردون ذو عائد نادر على الاستثمار ، لكن عندما يهبطون ، فإنهم أكبر. تعرف على المزيد حول منشئي المحتوى في الألعاب المجانية على موقعنا.

4. ضربها على لعبتها

أنت تعرف الآن و ، لكنك بحاجة أيضًا إلى معرفة تقلبات اللعبة ، والتي يشار إليها أيضًا باسم التباين ، والتي تمثل مستوى المخاطرة في اللعبة. معدل. كلما زادت نسبة التقلب ، كلما علمت أن فترة الاسترداد أقصر ولكنها أكثر قيمة. إذا كنت تعرف هذه الجوانب الفنية للعبة ، فلن تنجذب إلى العناوين أو المفاهيم الجذابة إذا كانت نتيجة كل شيء تمليها البرمجة.

5. التجربة

هذا جزء من عملية التدريب ، ولكنه أكثر في طريقتك في الممارسة. إليك بعض النصائح لمساعدتك في التجربة.

تجربة مع كميات مختلفة. القيم التي تقدم المزيد من الأرباح المتكررة. هل من الأفضل لعب رهانات أقل من الرهانات الأعلى؟ هل هذا العمل بدوره؟ لماذا لا تصعد كل منحنى؟ إنها استراتيجية رائعة لاختبار ما إذا كانت النماذج مستمدة من الرهانات التكتيكية وما إذا كان يمكن خداع الخوارزمية. هناك سبب يجعل جميع الألعاب لها قيمة افتراضية ، غمزة ، غمزة!

تجربة مع خطوط الدفع متعددة. بالنسبة لبعض الألعاب ، يمكنك تغيير عدد الخطوط التي يمكنك المراهنة عليها. بشكل افتراضي ، إجمالي عدد الألعاب هو العدد الإجمالي الذي يزيد من رهانك. ولكن اختبار ما إذا كان التغيير مفيد. معرفة ما إذا كنت تفوز بقدر ما تستطيع على 20 خطوط الدفع بعد 50 جولات على 15 خطوط الدفع.

تجربة مع لعبتين متطابقتين في نفس الوقت. افتح متصفحًا ثانويًا بحيث يكون لديك لعبتان متطابقتان على الشاشة. إذا كنت تلعب لأول مرة دون تغيير الإعداد الافتراضي ، فاختبر كل منطقة لعبة بـ 20 دورة لكل منها لتسجيل نتائجك. إذا سمحت للعبة باللعب مع الإعدادات الافتراضية للحصول على فوائد أكثر من تغيير الأشياء ، فأنت تعرف كيفية التعامل مع اللعبة. هل تؤثر القراءة التلقائية على الخوارزمية بشكل إيجابي أم سلبي؟

ملخص إستراتيجية ماكينات القمار

استنتاجنا والكلمات الأخيرة حول إستراتيجيات ماكينة القمار على الإنترنت

About The Author