هل هناك استراتيجية ماكينات القمار

هل هناك استراتيجية ماكينات القمار
أغسطس 13, 2019 لا تعليقات لعب القمار Rouf

هل هناك استراتيجيات رابحة لآلات القمار؟ قطعا! ألقِ نظرة على مكافأة الكازينو للحصول على الدورات المجانية ، وهو خيار بسيط نسبيًا يقدم للاعب. ومع ذلك ، فإن ما كسبته بالفعل هو ميزة لكسب المال مجانًا دون الحاجة إلى استخدام أموالك الخاصة للاستفادة من المكافأة. إذا كان لديك اثنين من الكازينوهات ، أحدها يوفر 25 يدورًا مجانيًا و 100 يدور آخر ، فإن المنطق هو أن تختار عددًا أكبر من الجولات ، لأنه مع 100 ، تكون حظوظك وفرصك في كسب المال أكثر فائدة.

استراتيجيتهم هي العثور على الكازينوهات المناسبة التي تقدم أوسع تشكيلة من مكافآت اللعبة المجانية. ولكن ليست نهاية التطوير فقط ، فماذا عن الألعاب التي يمكن لعبها بهذه المكافأة؟ من تلك اللحظة فصاعدًا ، يمكن للاعب الشروع في مسار لا ينتهي من عمليات الفحص الاستراتيجية.

ما هي أفضل استراتيجية لآلات القمار

دعنا نلقي نظرة على استراتيجيات ماكينات القمار التي يمكنك دمجها في وضعك الحالي. لا توجد استراتيجية أفضل “فريدة” ، فالجميع يعملون في انسجام تام ولا وحدهم.

تنقسم إستراتيجية ماكينات القمار لدينا إلى 5 أقسام سهلة الفهم يمكنك دمجها.

1. الممارسة تجعلك آلة سلوت أفضل

ألعاب التجريبي هي أداة قيمة ، ومن المفارقات أنها مجانية. هذه هي نقطة الانطلاق لاستراتيجيتك: معرفة اللعبة التي تلعبها وتعلم كيفية العثور على الأجهزة التي بها كازينوهات ومنح اللاعبين فرصة أفضل للفوز من الأجهزة الأقل فعالية.

2. لماذا الدفع واللعب

في الأساس ، يمكنك توفير الكثير من المال من خلال مكافآت الكازينو على المدى الطويل. إذا ظهرت الفرصة للعب مع مكافأة كازينو مناسبة ، أدخلها. إذا كانت لديك فرصة اللعب بالمال أو الدورات الحرة ، فلديك فرصة للفوز برأس مال مجاني. إنه شيء لن تجده في فيجاس.

3. ضرب بينما يكون الجو حارًا

سيخبرك الكازينو عن دفعات المدفوعات. معرفة أي الألعاب هي أحر ميزة.

4. الفوز التقدمي

إذا كنت ترغب في الفوز بجائزة أكبر الفوز بالجائزة الكبرى ، يجب أن تذهب لألعاب الفوز بالجائزة الكبرى التدريجي. لقد أظهرت القصة نمطًا واضحًا للغاية: بمجرد سقوط أحد الفوز بالجائزة الكبرى ، يتبعه نموذج آخر بسرعة. لماذا ا؟ لأنه يتم إنشاء العديد من فتحات التقدمية مع عالية. احترس أيضًا من الجوائز اليومية. تحتوي نماذج التسعير هذه على قيم نقدية يجب كسبها في وقت معين أو قبل أن تصل إلى قيمة معينة ، أي “5000 جائزة يتم ربحها بحلول الساعة 23:00” أو “سيتم تخفيض السعر” إلى 2500.

5. فرصة للمبتدئين

(الإستراتيجية الأكثر تعقيدًا.) بيان خاطئ أو حقيقي بوجودها؟ لكل لاعب جديد يريد الانضمام إلى كازينو على الإنترنت ، يمكننا أن نقول بثقة أنك ستحصل على “الربح الكبير” من جهاز القمار على الإنترنت في أول 50 جولة من لعبك. تم تجهيز الكازينوهات مع أدوات الإدارة التي يتم دمجها في تحليل اللعبة. أنت تعرف ما تدفعه كلاعب ، ونوع الألعاب التي تلعبها وبعض التفاصيل الإضافية التي لا علاقة لها بفكرة استخدامها كاستراتيجية. لاعب جديد لا يوجد لديه نفقات الكازينو في الماضي. لذلك ، لا يمكن أن تملي أرباحك على أساس الأموال المستثمرة في الألعاب. بمجرد اللعب ، يمكنك القيام بما يلي لجميع اللاعبين: قم بتنظيف ذاكرة التخزين المؤقت على جهازك. لا تلعب نفس اللعبة لمدة شهر. خلال هذا الوقت ، قام الكازينو بتحديث الألعاب عن طريق إصلاحها بالأخطاء. عد إلى الألعاب واللعب مرة أخرى ، ودائما العب والرهان على ألعاب جديدة. إنها استراتيجية ستنجح.

About The Author